Friday 24 January 2014

سعداني يشرح: كيف ومتى سيعلن الرئيس بوتفليقة ترشحه لعهدة رابعة؟

من طرف Unknown  
التسميات:
11:37

سعداني يشرح: كيف ومتى سيعلن الرئيس بوتفليقة ترشحه لعهدة رابعة؟

قال إن الرئيس سيودع ملف الترشح كاملا بما فيه الشهادة الطبية لدى المجلس الدستوري ..



الكاتب : البلاد اون لاين
بعد خرجاته الاعلامية المكثفة خلال الأيام الاخيرة والتي أفرد جميعها للاعلان عن ترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المقبلة باسم حزب جبهة التحرير الوطني، أطلّ الأمين العام لـ "الأفلان" من جديد، شارحا بعض الأمور التي بقيت غامضة لدى الرأي العام حول مسألة ترشح الرئيس.
وقال سعداني في حوار مع الموقع الاخباري "كل شيء عن الجزائر"، أنّ الأفلان يعتبر الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مرشحه الرسمي للانتخابات الرئاسية، قبل ان يؤكد "مرشحنا مترشح رسميا للرئاسيات"، غير انّ موعد اعلان الترشح، قال المتحدث إنّ هذا الامر يعود للرئيس شخصيا وهو الذي يرى الوقت المناسب لاعلان ذلك.
وأضاف سعداني قائلا " بوتفليقة معروف عنه أنّه رجل اللحظات الأخيرة، ولهذا يطلق عليه الناس لقب "رجل السوسبانس" في اشارة إلى أنّ الرئيس قد يُبقي على اعلان ترشحه للرئاسيات للحظات الأخيرة قبل انتهاء الآجال القانونية لاعلان الترشح.
وأشار المتحدث إلى أنّ اصراره على ترشيح الرئيس بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة نابع من قناعته بان الرئيس لما يجد رغبة لدى الشعب ولدى الأطياف السياسية في ترشحه لرئاسة الجزائر من جديد، سيستجيب ومستحيل ان يرفض الترشح لما يطلب منه ذلك الشعب والتشكيلات السياسية.
وشدد سعداني على انّ الرئيس بوتفليقة "في "حالة صحية جيدة " وسيودع ملفا كاملا للترشح بما في ذلك الشهادة الطبية لدى المجلس الدستوري مثلما يمليه القانون. مضيفا انّ الطاقم الطبي للرئيس سبق له وأن أكد أن هذا الأخير بصحة جيدة وبإمكانه خوض الرئاسيات من جديد.
 المصدر  موقع جريدة البلاد

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 comments:

back to top